كيفية ربح من موقع فايل أبلود file upload مع استراتيجية لتحقيق مئات الدولارات شهريا

youcef..
0

 

كيفية ربح من موقع فايل أبلود file upload مع استراتيجية لتحقيق مئات الدولارات شهريا



كيفية ربح من موقع فايل أبلود file upload

1.موقع file upload للربح من رفع الملفات

هناك العديد من المواقع على الانترنت والتي يمكنك الربح المال من خلالها عن طريق رفع الملفات قد تجد بعضها نصاب وبعضها صادق إلى أن كل  واحد منها وخصائصه وبإذن الله نحن في سلسلة مدونة متميز للتقنية نقوم بنشر أشهر و أفضل مواقع الربح من رفع الملفات ب طريقة سهلة جدا ما عليك سوى الضغط على خانة البحث وإدخال كلمة رفع الملفات وستجد شرح لأشهر المواقع للربح من رفع الملفات والعديد من الإستراتيجيات المختلفة.

1.1.ماهو موقع file upload للربح عن طريق رفع الملفات

ماهو موقع file upload للربح عن طريق رفع الملفات


موقع فايل أبلود هو موقع لرفع الملفات عن طريق استضافة الملفات على server، يتيح لك الموقع مشاركة الملفات الخاصة بك و ربح عن طريق كل تحميلة للملف الخاص بك، ما يميز موقع فايل ابلود عن باقي مواقع رفع الملفات الأخرى هو مصداقية الموقع و مدة عمله الطويلة في المجال حيث يحصل الموقع على زيارات شهرية تقدر ب 18.5 مليون زيارة وهذا ماجاء على إحصائيات موقع similar web ليس هذا فحسب فموقع فايل أبلود يوفر العديد من طرق السحب المختلفة التي تدعم مختلف أنحاء الدول العربية وبإذن  الله في مقال اليوم سنشرح لكم الإستراتيجية المثالية لتحقيق أرباح تصل إلى مئات الدولارات شهريا من موقع فايل أبلود.

2.1.مميزات موقع file upload للربح من رفع الملفات

مميزات موقع file upload للربح من رفع الملفات

  1. أكثر من 110 جيجابايت مساحة مجانية يمكنك الربح من خلالها عن طريق مشاركة الملفات.
  2. والربح من رفع ملفاتك و تحميلها (الفيديو، أَغَانٍ، برامج، الصور، مقالات، وغيرها).
  3. إمكانية لربح من موقع فيل أبلود عن طريق بيع الملفات بسهولة.
  4. يعتبر أشهر موقع للربح من رفع الملفات.
  5. الحد الأدنى للدفع 1 دولار فقط.
  6. يعطيك العديد من طرق السحب المختلفة.
  7. إمكانية تحويل الأموال الخاصة بك من حساب لحساب آخر.
  8. أسهل مواقع الربح من على الإنترنت
  9. تحويل العملات الرقمية إلى دولار.
  10. يدعم كل دول العالم وتصل أرباحه ل7 دولار لل1000 تحميلة

3.1.طرق الدفع في موقع فايل أبلود للربح من رفع الملفات

طرق الدفع في موقع فايل أبلود للربح من رفع الملفات
  1. الدفع عن طريق فودافون كاش أو البريد المصري ب 1 دولار أي ما يعادل 18 جنيه.
  2. الدفع عن طريق الفليكسي أو بريد الجزائر للجزائريين وتقريبا يقوم بحساب رسوم السوق السوداء لدى الجزائريين والحد الأدنى للدفع هو 1 دولار أي ما يعادل 170 ألف دينار جزائري.
  3. الدفع عن طريق Perfect money  والحد الأدنى للدفع هو 1 دولار فقط.
  4. الدفع عن طريق payeer و الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار.
  5. الدفع عن طريق  مختلف العملات الرقمية والحد الأدنى للدفع هو 1 دولار لمعظمها.
  6. الدفع عن طريق نيتلر الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار.
  7. الدفع عن طريق بايونيير الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار.
  8. والعديد من طرق الدفع المختلفة التي يمكنك استكشافها عند التسجيل في الموقع.

4.1.ما يجب معرفته للعمل على موقع file upload لرفع الملفات

ما يجب معرفته للعمل على موقع file upload لرفع الملفات
  • محاولة التحميل لملفاتك بنفسك سيأدي هذا إلى إغلاق حسابك بحيث الموقع يعمل بالذكاء الاصطناعي يمكنه معرفة id الذي تستخدمه حتى وإن استخدمت أحد طرق تغيير id مباشرة فلن تجني مال.
  • إذا قمت برفع ملفات على الموقع ولم يتم تحميله على طول مدة 90 يوم سوف يتم إغلاق الحساب.
  • الموقع يقوم باحتساب التحميلات المكتملة فقط بنسبة 100 بالمئة لكسب المال لذا لا تقم برفع ملفات كبيرة للحصول على الأرباح.
  • لا تقم بحذف ملف الذي حصدت منه على المال إلا بعد استلام أرباحك و إلاّ فستخسر الأموال، كن حذرا قد تفقد كل المال الخاص بك.
  • إياك وعمل تبادل تحميلات بين الأصدقاء فهذا سهل اكتشافه، عليك العمل بإستراتيجية معينة.
  • لا يسمح بنشر مواد خاصة بالبالغين فقط في الموقع.
  • معظم المدفوعات في الموقع لا تأخذ مدة أكثر من 7 أيام

5.1.كيفية التسجيل في موقع file upload لرفع الملفات

كيفية التسجيل في موقع file upload لرفع الملفات
  1. توجه إلى موقع فايل أبلود من هنا.
  2. قم بملأ معلوماتك الشخصية اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة السر.
  3. قم بإدخال معلومات الدفع الخاص بك بالإضافة إلى وسيلة الدفع للاطّلاع على وسائل الدفع توجه من هنا.
  4. قم بالضغط على تسجيل ومبروك عليك الحساب.

6.1.كيفية رفع الملفات على موقع file upload

كيفية رفع الملفات على موقع file upload

  1. الطريقة سهلة وبسيطة عند التسجيل في الموقع وإدخال معلومات الدفع .
  2. قم بضغط على زر رفع الملف سيوجهك إلى الملفات قم باختيار الملف الذي تريد رفعه.
  3. عند رفعك لملف معين فسيقوم الموقع بإعطائك رابط لتحميل الملف ذلك الرابط هو الذي ستستخدمه في الترويج للملف الخاص بك وعند تحميل أشخاص للملف عن طريق الرابط الخاص بك فأنت في هته الحالة ستحقق أرباح من الموقع.

7.1.كيفية الربح من موقع فايل أبلود لرفع الملفات

كيفية الربح من موقع فايل أبلود لرفع الملفات

1.7.1.الربح عن طريق رفع الملفات على موقع file upload


يمكنكم ربح من موقع فايل أبلود عن طريق رفع الملفات سواء كانت صور أو فيديو أو ملفات حتى، ومشاركتها مع مجتمعك سواء على قنوات التلغرام وغروبات الفيسبوك أو المنتديات حتى والعديد من طرق الترويجية لرابط الخاص بك لمزيد من التفاصيل إنتقل إلى عنوان إستراتيجية الربح من مواقع رفع الملفات، وتعتبر هته الطريقة هي الأفضل من بين الطرق و أكثرها دخلا حيث أنك ستحصل على %100 ولن يأخذ منك الموقع أو العميل أي رسوم تذكر.

2.7.1.الربح من دعوة الأشخاص على الموقع file upload

تعتبر إستراتيجية ممتازة للربح من على موقع فايل أبلود يتوافد مئات آلاف من مستخدمين إلى الموقع سنويا والذين يسعون إلى تحقيق أرباح عند قيامك بدعوة أشخاص للعمل بواسطة رابطة الإحالة الخاص بك فإنك ستحقق نسبة 20% من أرباحهم بافتراض أن هناك أكثر من 50 مستخدم قمت بدعوتهم وقامو أجمعين بتحقيق أرباح تقدر ب1000 دولار في عام واحد فإنك ستحقق 200 دولار ربح من الموقع وأنت لم تقم بعمل أي شيء يذكر ما بالك بدعوة مئات الأشخاص إلى الموقع فيمكن لك أن تجعل دخل محترم عن طريق هته الاستراتيجية.

3.7.1.الربح عن طريق شراء العضوية على موقع file upload

طريقة ممتازة لكنها للمحترفين نوعا ما، حيث يقوم المستخدمين بشراء العضوية من الموقع في حالة أرادو تطوير من نسبة الأرباح الخاص بهم من على الموقع أو في حالة أرادو رفع ملفات كبيرة جدا ففي هته الحالة فستربح 50% من نسبة شرائهم للعضوية المميزة من موقع فايل أبلود.

8.1.إثبات السحب من موقع فايل أبلود file upload لرفع الملفات

إثبات السحب من موقع فايل أبلود file upload لرفع الملفات


يعد موقع فايل أبلود أشهر موقع للربح من رفع الملفات وهناك العديد من إثباتات الدفع المختلفة من على الموقع حيث بلغ عدد مسحوبات من موقع file upload لحد الساعة 723944 دولار أمريكي بالإضافة إلى اكثر من 600 ألف مستخدم وعامل على الموقع.

2.استراتيجية الربح من مواقع رفع الملفات

قبل أن نتطرق لإستراتيجية الربح من مواقع رفع الملفات عليك معرفة أن هناك أشخاص يحققون آلاف الدولارات شهريا من مواقع رفع الملفات وتكون ذلك بطرق مدفوعة واستراتيجيات معينة فمثال على ذلك فمواقع الأفلام والمسلسلات تستعمل مواقع مشابهة لموقع فايل أبلود كموقع up4ever أو موقع gulf up لرفع الملفات وتقوم برفع الأفلام والمسلسلات عليها عن طريق rdp ومشاركتها مع زوار موقعهم وبهته الاستراتيجية فهم يحققون مبالغ لم تكن مؤمن أنه يمكنك تحقيقها من هته المواقع سبب ذكري الآن لهته الطرق فقد لأريك عزيزي الزائر أنه بإمكانك أنت أيضا تحقيق ولو 100 دولار في الشهر بالاستراتيجية التالية.

1.2.الربح عن طريق مشاركة الروابط ورفعها على الموقع

تعتبر طريقة غير مشهورة وممتازة للربح من موقع file upload تكمن هته الإستراتيجية عن طريق الاشتراك في مجموعات الفيسبوك وتخصص في نيتش أو مجال معين، مثال على ذلك يمكنك البحث عن غروبات لأشخاص يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات وهناك الآلاف منها قم بعمل مستند نصي وقم بإحضار مثلا 10 مواقع أو 5 أو أيا كان العدد خاصة بمشاهدة الافلام بدون إعلانات أو شيء من هذا القبيل وتضعهم في المستند النصي وارفعه على موقع file upload، بعد ذلك قم بتوجه إلى الغروب الذي قمت بالاشتراك فيه وضع عنوان ملفك أفضل 10 مواقع لمشاهدة مسلسل معين وبدون إعلانات وأكتب أيضا مقدمة خفيفة ثم ضع الرابط في التعليقات أو في المقال مباشرتا.

2.2.الربح عن طريق مشاركة الملفات في المجموعات

مثال سهل وبسيط عن طريقة أنت شخص تدرس في الجامعة ولديك مجموعات للطلبة على الإنترنت أو أشخاص من نفس مجالك كيف يمكنك الاستفادة من هته المجموعات والربح عن طريق رفع الملفات ؟؟ تقوم بالبحث عن شيء مفقود يحتاج إليه الطلبة مثال على ذلك كتاب معين وتقوم برفعه على موقع file upload بدلا من رفعه على منصة غوغل درايف والربح منه بطريقة سهلة وبسيطة ضع العديد من الملفات ويمكنك تحقيق أرباح ممتازة بإذن الله

3.2.تحسين أرباحك من مواقع رفع الملفات عن طريق إرفاقه بمواقع إختصار روابط

طريقة جيدة لتحقيق ضعف ما قد تحققه وهي إختصار رابط الملف الخاص بك لتحقيق ربح من طرفين مختلفين موقع إختصار الروابط وفي نفس الوقت موقع file upload فنفترض مثلا بدلا من أنك قد تحقق 5 دولار لل1000 تحميلة و تحقيق 10 دولار أو أكثر عن طريق رفع الملفات.

نصيحة من ذهب قم بالتسجيل في الموقع واتبع الاستراتيجية وإجلس مع نفسك لمدة ساعة أو نصف ساعة على الأقل وقم بالبحث في مجموعات مختلفة ومايمكنك أن تقدمه من خدمة للربح من رفعك لملف معين أو مواقع معينة وتذكر جيدا أن المحتوى هو الذي سيحقق لك الأرباح.
Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)