شرح موقع creative fabrica بالتفصيل، كيفية الإشتراك وكيفية الربح منه

youcef..
0

 

شرح موقع creative fabrica بالتفصيل، كيفية الإشتراك وكيفية الربح منه


شرح موقع creative fabrica بالتفصيل، كيفية الإشتراك وكيفية الربح منه

موقع creative fabrica مع أنّ شهرة الموقع في المحتوى الأجنبي واسعة وتصل إلى الملايين فإحصائيات similarweb تشير إلى أن الموقع يحصل على زيارات شهرية أكثر من 6.2 مليون زيارة ألى أن هناك ضعف كبير على شرح الموقع في المحتوى العربي، بإذن الله في مقال اليوم سنشرح وبشكل كافي ووافي كل التفاصيل حول الموقع وكيفية الاشتراك وبدأ العمل فيه.

سجل من هنا واحصل على 3 دولارات

ماهو موقع creative fabrica

هو موقع لبيع التصاميم بشتى أنواعها الخطوط و الصور حتى نموذجات الخاصة بالكتب مثل كتب التلوين وكراريس التدوين والعديد من الأنواع المختلفة من التصاميم والعينات اليوم يقدمها الموقع بصيغة psd والكثير من الصيغ الأخرى للإستعمال التجاري والشخصي التي يحتاجها كل من العاملين في مجال التصميم عامة و مجال الطباعة عند الطلب خاصة كأمازون kdp ومارش باي أمازون.

موقع كرياتيف فابريكا هو موقع ويب إلكتروني تأسس في ولاية أمستردام الأمريكية بدأ الموقع مشوراه عام 2016 يهدف موقع creative fabrica إلى تغيير طريقة عرض الأصول الرقمية كما يمكنكم الاطّلاع على صفحة أهداف الموقع منا هنا


مميزات موقع creative fabrica

  1. أكثر من 5 مليون من موارد التصاميم المختلفة
  2. اكثر من 50 ألف نموذج للطباعة عند الطلب
  3. أكثر من 100 ألف خط جميل وممتاز
  4. العديد من الرسومات المذهلة وجميلة أكثر من 500 ألف
  5. الحرية في الإستخدام التجاري للمنتجات
  6. يعتبر أكبر قاعدة بيانات على الإنترنت للتصاميم التي تحتوي على 151 ألف حرفاً خاصا لكل شيء
  7. العديد من الخصومات التي يقوم الموقع بتقديمها.

كيفية الإشتراك في حساب creative fabrica

موقع creative fabrica، يقدم الموقع خصومات عدّة في الشهر الأول ثم تتغير الخِطَّة بعد ذلك ثم أن الموقع يوفر كثير من الباقات التي يمكنك شراؤها أو يمكنك شراؤها واستخدامها دفعة واحدة مقابل اشتراك واحد في موقع كرياتيف فابريكا.

ثم أن الموقع يقدم عروض من الحنية والأخرى وذلك للاشتراك بمبلغ واحد دولار فقط، أما في أغلب الأحيان تكون قيمة الاشتراك في الموقع هي 28 دولار كحد أدنى يمكنكم الاشتراك في الموقع من هنا.

فيديو يشرح طريقة التسجيل في حساب كرياتيف فابريكا
Youtube videoYoutube video


كيفية العمل والربح من موقع CREATIVE FABRICA

بعد شرحنا لماهية الموقع، فستكون على دراية تقريبا على طريقة العمل على موقع كراتيف فابريكا، بعض الأجانب يحققون أرباح بآلاف الدولارات شهريا من هذا الموقع لكن بتوفيق من الله سنشرح لكم اليوم طريقة العمل على هذا الموقع بالتفصيل ومن المحتوى العربي بإذن الله تعالى تابعوا معنا الشرح.

اقرأ أيضا... طريقة الربح من موقع كانفا بالتفصيل الدليل الشامل

تكمن طريقة العمل على موقع كرايتيف فابريكا بإنشاء متجر إلكتروني في الموقع وبيع منتجاتك الرقمية فيه وذلك عن طريق بيع التصاميم الخاصة بك والطريقة التي سنشرحها في مقال اليوم ستكون عن طريقة الربح من موقع كرياتيف فابريكا عن طريقة بيع الكتب الرقمية أو محتوى الكتب بصفة عامة، لا تقلق فالطريقة لن تكون صعبة كثيرا فنحن سنعمل على الكتب قليلة المحتوى أو المتوسطة مثل كتب التلوين وكراريس التدوين والعديد من التصاميم الممكنة مثل كتب الانشطة للأطفال أو ألعاب العقل للكبار، لابد أن تكون على دراية بصنع هذا المحتوى و إذا لم تكن فأنصحك بإخذ دورة على كيفية الربح المال من الطباعة عند الطلب كل ما أنت بحاجة إليه هو جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتوكل على الله وابدأ في العمل.

طرق العمل الممكنة على موقع كرايتيف فابريكا

  1. صنع كتب الأنشطة أو كتب KDP intriors
  2. إضافة نيتشات pod وكلمات المفتاحية
  3. العمل ك graphics ديزاين في الموقع
  4. الربح من بيع الخطوط عن طريق تصميمها
  5. تصميم واجهات التطبيقات UI and UX ديزاين
  6. العمل عن طريق الإحالة
كل طريقة من هته الطرق تحتاج إلى تدرب قبل العمل فما عليك إلا البحث عن شرح لأحد الطرق التالية وتعلم مهارة ما وبدأ البيع على الموقع أو يمكنك الاعتماد على موقع كانفا و تصميم التصاميم التي تريد وإعادة بيعها على كرياتيف فابريكا اقرأ هذا المقال حول طريقة العمل وربح في موقع كانفا.

شاهد الفيديو التالي يوضع إثبات الربح من موقع كرياتيف فابريكا
Youtube videoYoutube video


فتح متجر إلكتروني على كرايتيف فابريكا

موقع كرياتيف فابريكا يمكنك من فتح متجرك الإلكتروني في الموقع وبدأ العمل عليه والربح منه وذلك بعرض تصاميمك سواء من أي مجالات قد قمت بإختياره من المجالات التالية وهذا الشرح هو الدليل الكافي والوافي لكيفية بدأ الربح من موقع كرياتيف فابريكا عن طريق فتح متجر والبدأ في تحقيق دخل سلبي من الموقع.

Youtube video

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)